اتصل بنا الخريجون الطلبة الجدد الرئيسية موقع الجامعة
عمادة القبول والتسجيل » كلمة عميد القبول والتسجيل

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبفضله تتزل الرحمات، وبتوفيقه تتحقق المقاصد والغايات، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والرسالات، وعلى آله وأصحابه أفضل الصلاة وأتم التسليمات، وبعد:

إن جامعة فلسطين رغم حداثة نشأتها وانطلاقتها منذ عام 2005م تشق طريقها نحو التميز والريادة، والإبداع والقيادة لكوادرها وطلابها، حتى أضحى اسم جامعة فلسطين نجمًا لامعًا بين جامعات الوطن.

وقد أخذنا على عاتقنا في جامعة فلسطين أن نواكب كل جديد نافع، ونعمل على تطوير برامجنا الأكاديمية وخططنا الدراسية وفقًا لمعايير الجودة العالمية وأنظمتها؛ لتلبية متطلبات السوق المحلي والإقليمي والدولي، وسد احتياجات مؤسسات المجتمع من كل التخصصات العلمية.

حيث تضم جامعة فلسطين ست كليات معتمدة ، كلية الطب وعلوم الصحة، وكلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني، وكلية القانون، وكلية إداة المال والأعمال، وكلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات، وكلية التربية، بالإضافة إلى كلية الدراسات المتوسطة، وعددًا من المرافق الحيوية في الجامعة كالمكتبة المركزية، والكافتيريا، والساحات الخضراء، والملعب المعشب، وحديقة النباتات الطبية.

إن جامعة فلسطين تولي اهتمامًا كبيرًا بالجوانب التطبيقية في كل برامجها الأكاديمية التي من شأنها أن تكسب الطلبة المهارات العملية، والخبرة الميدانية التي تؤهلهم للمنافسة في سوق العمل، وتقلد المواقع المتقدمة في المؤسسات والوزارات وغيرها

إن عمادة القبول والتسجيل هي البوابة الأولى لاستقبال الطلبة الجدد، ولذلك فقد أعددنا فريقًا متميزًا من طاقم العمل لخدمتكم وتلبية طلباتكم، ونحن نسعى لتيسير إجراءات التسجيل لكم، وتقديم خدمة الإرشاد الأكاديمي من خلال مسجل الكلية والمرشد الأكاديمي للطالب، وتسهيل الحصول على الوثائق والمستندات الخاصة بإفادة التسجيل والقيد والتخرج.

ونلفت عنايتكم إلى أن شعار جامعة فلسطين "جامعة نظامية بتقنيات إلكترونية" ولذلك لا تترددوا في زيارة موقعنا على الشبكة العنكبوتية، فإنه يقدم الخدمة الإلكترونية لكم، ويختصر عليكم المسافات، ويوفر لكم الوقت والجهد.

وختامًا نأمل أن نكون إضافة نوعية لمؤسسات التعليم العالي في فلسطين، وأن نتحلى بإرادة قوية، وهمة فتية، وإدارة سوية، لنسهم في صناعة الإنسان الفلسطيني المثقف المنتمي لعقيدته ووطنه وشعبه؛ لنكون بحق أمة رائدة لا راكدة، وعاملة لا خاملة، ومؤثرة لا مهمشة

دمتم ودام عزكم وعطاؤكم

د. نهاد عبد الفتاح بدرية

عميد القبول والتسجيل

 
 Untitled Document